Labels

’’إن الأقوام الذين يخافون على إيمانهم من الكلام هم أقوام لا يثقون بإيمانهم’’


الاثنين، 18 سبتمبر 2017

محمد نبي الإسلام عقيم




بحثت في هذا الموضوع طويلا سابقا من خلال سيرة محمد المكتوبة و المنقولة لنا عبر الروايات الصحيحة و جدت ما يثبت أنه عقيم (أبتر) :
- محمد كان في البداية قد تزوج خديجة بعقد مسيحي لذا لم يتمكن من الزواج عليها في ذلك الوقت محمد بدأ يشك في نفسه (خديجة متزوجة مرتين قبل محمد و بناتها ليست لمحمد) لكن خديجة كانت اربعينية فلذلك لم يستطع الجزم بأمر عقمه وقد عيروه (بالابتر) اي العقيم فرد عليهم ان (شانئك هو الابتر) وهذا رد ضعيف يبين مدى ضعف نفسية محمد بخصوص امر عقمه .. عند موتها و بعد ان كانت تعيله تزوج بعد فترة قصيرة ب عدة نساء حفصة و عائشة و سودة و زينب و غيرهن حتى و صلن الى 12 امرأة محمد من هؤلاء جميعا لم ينجب شيء الا ماريا القبطية و كانت قد زنت لانها كانت جارية وليست حرة .. واتهموها بالزنا و نسبوا ابراهيم ابنها الذي ولد لغير محمد مما أثر على نفسيته و امر بقتل من زنا معها و اتهم الناس ابن عمها و اتوا به و امر بقتله الا انهم كشفوا عليه فوجدوده بلا ذكر فتركوه فنسب محمد الولد لنفسه !! لكن هذا لا يمكن لعدة اسباب:

1. محمد لم ينجب من 12 امراة كزوجة له كان يطوف عليهن في غسل واحد .. اضافة ل 30 سبية كان يجامعهن بتقطع لم تحبل ولا واحدة مايقارب 42 امرأة وطبيا و علميا و منطقيا على الاقل نطاف الذكر يكفي لاخصاب كل نساء الارض حيث ملايين الحيوانات المنوية في كل قذفة !! ويستحيل ان يجامع 42 امرأة دون أن تحبل منه نصفهن على الاقل لمدة 13 سنة متوالية !! مستحيل أن لا تحبل منه نصفهن على اقل تقدير والطبيعي ان يحبلن جميعا اذا كان الاطراف كلهم سليمين !! لكن لم تحبل سوى ماريا واتهمت بالزنا فالاولى أن ابنها ليس لمحمد
2 . ارتعدت فرائص محمد هنا لأنه كان هناك كلام من قبل طلحة بن عبيدالله ابن عم عائشة قال فيه :"إن مات رسول الله لتزوجت عائشة فهي بنت عمي" .. فراح محمد وانزل اية على نفسه يقول فيها ( وما كان لكم أن تؤذوا رسول الله ولا أن تنكحوا ازواجه من بعده أبدا) وغلظ في التحريم فقال (وازواجه أمهاتهم) لكي لا يفكروا في الزواج منهم بعد موته لكي لا يفتضح امره لانهن سيحبلن حتما حسب توقعه لانه عرف أنه عنين و عقيم من خلال معاشرة كل هاتي النساء والتي كان يريد منهن ولد ليورثه النبوة وهو أعلن أنه خاتم الانبياء متاخرا ثم اعلن تحريم الزواج من زوجاته حتى بعد وفاته !! ..
- هذا هو السبب الوحيد الذي يجعل انسان يتزوج من 12 امراة و 30 سبية تقريبا لأنه يريد ولد و ظل يجرب لكن بلافائدة وعندما عرف ختم النبوة !! هو كان يريدها مثل ابراهيم و ابنه اسماعيل .. وهكذا لكن لم يستطع فختم النبوة !

- مايثبت أن فاطمة و زينب و رقية وأم كلثوم لأزواج خديجة السابقين وليس لمحمد هو عمر خديجة حيث تتراوح فترة إنجابهن بعمر من 50 إلى 65 سنة وهذا سن تعقم فيه النساء على لأغلب فكيف تحبل عجوز ب 6 بطون وعائشة و 11 غيرها في عز سن الحبل لم يستطع محمد إخصابهن؟
المصادر:
[ أزواج النبي ]
(نشر مكتبة دار التراث بالمدينة المنورة الطبعة الأولى سنة 1992م)
مولد فاطمة وزوجات محمد:
انظر سيرة ابن هشام
 زنا مارية القبطية:
انظر صحيح مسلم وشرح النووي على صحيح مسلم ج :17 ص:118
جميع الحقوق محفوظة © النهضة الفكرية
  • تم التصميم بواسطة: سراج حياني